| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 83049 | 2 | ZZ | 5 | 1PQF4 |
| 36020 | 2 | XX | X | 78711 |
| 67766-33 | 2 | XX | X | 80020 |
| 2Z7168 | 2 | XX | X | 80063 |
| PL68 | 2 | XX | X | 80063 |
| 212938-1 | 2 | XX | X | 80020 |
| P10231 | 2 | XX | X | 18566 |
| 109AA | 2 | ZZ | 5 | 06KW9 |
| 109AA | 9 | XX | X | 64959 |
| 7772272P1 | 2 | TX | 5 | 33173 |
| 7772272P1 | 2 | XX | X | 24446 |
| 180153G2 | 2 | XX | X | 37695 |
| N1164 | 2 | XX | X | 78711 |
| NI164 | 2 | XX | X | 78711 |
| NAF212938-1 | 2 | XX | X | 80020 |
| 823193 | 9 | ZZ | 5 | 49671 |
| 83049 | 9 | XX | X | 36378 |
| AC28512-1 | 9 | XX | X | 06845 |
| 109AA | 1 | ZZ | 5 | 3B4M0 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |