التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1838.36 and 2481.786 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
In accordance with snap-on drawing p12613706 dated october 18, 2012. Coating: oxide
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
P12613706 | 2 | ZZ | 4 | 82796 |
N-26-MMBE | 2 | ZZ | 4 | 55719 |
P12613706 | 2 | ZZ | 4 | 82796 |
P12613706 | 2 | ZZ | 4 | 55719 |
N-26-MMBE | 2 | ZZ | 4 | 55719 |
P12613706 | 2 | ZZ | 4 | 82796 |
P12613706 | 2 | ZZ | 4 | 55719 |
N-26-MMBE | 2 | ZZ | 4 | 55719 |
P12613706 | 2 | ZZ | 4 | 82796 |
P12613706 | 2 | ZZ | 4 | 55719 |
N-26-MMBE | 2 | ZZ | 4 | 55719 |
P12613706 | 2 | ZZ | 4 | 82796 |
P12613706 | 2 | ZZ | 4 | 55719 |
N-26-MMBE | 2 | ZZ | 4 | 55719 |
P12613706 | 2 | ZZ | 4 | 82796 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |