| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 751PT10 | 2 | AX | 4 | 77220 |
| P230T10 | 2 | AX | 4 | 82913 |
| TC9T10 | 2 | AX | 4 | 97042 |
| L758FT10 | 2 | AX | 4 | 98349 |
| 37PT10 | 2 | AX | 4 | 01212 |
| 986902 | 2 | XX | X | 12204 |
| 37PT10 | 9 | AX | 4 | 92473 |
| 986894 | 2 | XX | X | 12204 |
| L758F010 | 2 | XX | X | 59875 |
| A928PT10 | 9 | AX | 4 | 83087 |
| 37PT10 | 9 | AX | 4 | 44370 |
| P171NTXT10 | 9 | AX | 4 | 76255 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |