O ring
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 6 and 8.1 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
P186A | 1 | HX | 1 | 70667 |
MS28775-214 | 1 | HX | 3 | 96906 |
NAP840 PC 17 | 1 | HX | 1 | 70667 |
01-435-0146-5PC96 | 1 | HX | C | 52374 |
01-435-0212-5PC96 | 1 | HX | C | 52374 |
2640-622PC17 | 1 | HX | C | 96169 |
C-8925PC18 | 1 | HX | C | 99565 |
845-2109845PC17 | 1 | HX | C | 80064 |
C-7538/2832PC18 | 1 | HX | C | 54716 |
10078-F-18ITEM321I | 1 | HX | C | 88032 |
230079104 | 2 | ZR | 1 | A0199 |
10078-F-18ITEM321I | 1 | ZZ | C | 0UBG9 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |