Nut selflocking, reduced hexagon, 10-32 thread, reduced height, with dry
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 67.46 and 91.071 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
The item is a flight safety critical aircraft part (fscap)
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
AN515-6R26 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
MS21040L3 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
MS2104213 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
MS21042J3 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
MS21402L3 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
LD153-0002-1403 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
6343-1100 | 1 | ZZ | 5 | 96487 |
107B8156P5 | 2 | KZ | 1 | 89954 |
984017 | 2 | ZF | 2 | F0754 |
CH127471-8 | 2 | ZK | 2 | K0377 |
P26041 | 2 | ZK | 2 | U1604 |
VN300A02 | 2 | ZG | 3 | C4293 |
2110041 | 2 | ZF | 4 | 001JK |
Z00.N5415371227 | 2 | ZF | 4 | F0086 |
MS21042L3 | 2 | ZG | 4 | 2N935 |
H14-3 | 2 | ZF | 4 | F7652 |
2629873 | 2 | KE | 5 | 06848 |
H14-3 | 2 | KZ | 5 | 15653 |
10602632-1 | 2 | KZ | 5 | 18876 |
1311725-1 | 2 | KZ | 5 | 55972 |
MS21042L3 | 2 | ZZ | E | 80205 |
T98S1032 | 9 | KZ | 4 | 11815 |
FN12M02 | 2 | XX | 5 | 56878 |
MS21042L3 | 2 | 9Z | 6 | 2N335 |
FM04A125V1A | 2 | 9Z | 6 | 2N335 |
66-1654 | 2 | KZ | 6 | 18876 |
H14-3 | 2 | ZG | 6 | R1120 |
K14-3 | 2 | ZG | 6 | R1120 |
T98S1032 | 2 | KZ | 4 | 71087 |
H14-3 | 2 | ZK | 2 | K6405 |
MS21042L3 | 9 | XX | E | 96906 |
H14-3 | 9 | ZF | 4 | F6033 |
2110041 | 9 | ZF | 4 | S4956 |
10121715 | 9 | WF | 9 | A486G |
K14-3 | 9 | KZ | 5 | 15653 |
H14-3 | 9 | KZ | 5 | 75237 |
H14-3T2 | 9 | KZ | 5 | 75237 |
VN300A02 | 9 | XX | 5 | 92215 |
K14-3 | 9 | KZ | 6 | 75237 |
5310008071474 | 9 | YP | 9 | SCY13 |
NAS679A3 | 9 | SB | E | 80205 |
H14-3 | 1 | ZZ | 4 | FB009 |
T98S1032 | 2 | ZZ | 4 | 52828 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |