التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 9.24 and 12.474 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Cid a-a-113 type 1, class a
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
P44 | 1 | 75 | 6 | 99742 |
TUCK205B | 1 | 75 | 6 | 21253 |
BLACKWIZARD405 | 1 | XX | X | 21253 |
TUCK205B | 1 | 75 | 6 | 21240 |
BLACKWIZARD405 | 1 | XX | X | 21240 |
A-A-113 | 1 | 75 | 3 | 58536 |
A-A-113 TY1CLA | 1 | 75 | 3 | 80244 |
600 1/2 IN. X 72YDS | 2 | ZZ | 4 | 76381 |
L-T-90 | 9 | 75 | 3 | 81348 |
L-T-90 TY1CL2 | 9 | 75 | 3 | 80244 |
600 | 9 | 75 | 4 | 26066 |
600 1/2 IN. X 72YDS | 9 | 75 | 4 | 26066 |
300 | 9 | 75 | 6 | 26066 |
300 1/2 IN.X72YD | 9 | 75 | 6 | 26066 |
600 | 9 | 75 | 4 | 52170 |
600 1/2 IN. X 72YDS | 9 | 75 | 4 | 52170 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |