رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
FFB571TYPEA | 1 | XX | X | 81348 |
109084 | 2 | XX | X | 02978 |
E2363PC68 | 2 | XX | X | 07524 |
E2452PC112B | 2 | XX | X | 07524 |
P45 | 2 | XX | X | 80212 |
804716 | 2 | ZZ | 5 | 49185 |
1D04 | 2 | ZZ | 5 | 89749 |
P45 | 2 | XX | X | 22888 |
11076-31A7 | 2 | XX | X | 91340 |
D11076-31A7 | 2 | XX | X | 91340 |
NPN3 | 9 | XX | X | 33705 |
2298 | 9 | XX | X | 56721 |
804716 | 9 | ZZ | 5 | 02280 |
BBTX1AB | 9 | XX | X | 00000 |
1D04 | 9 | XX | X | 12603 |
F2363PC68 | 9 | 9Z | 6 | 07524 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |