التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 40.02 and 54.027 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| P52-0925 | 1 | ZZ | 6 | 57526 |
| FA1056 | 2 | AX | 6 | 01637 |
| 6845 | 2 | ZZ | 5 | 0HYJ6 |
| 46845 | 2 | AX | 6 | 79396 |
| FOHZ9601A | 2 | ZZ | 6 | 57526 |
| CA-6645 | 2 | ZZ | 6 | 73370 |
| E7HZ9601-A | 9 | AX | 6 | 23040 |
| P52-0925-A | 9 | AX | 6 | 23040 |
| FOHZ9601A | 9 | ZZ | 6 | 23040 |
| 6845 | 9 | ZZ | 5 | 050Q3 |
| P520925 | 9 | ZZ | 6 | 18265 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |