Motor
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| PC379 | 2 | ZZ | 5 | 45255 |
| AW932 | 2 | AX | F | 71425 |
| CP932 | 2 | AX | F | 71425 |
| 8549 | 2 | AX | F | 72156 |
| PP8648 | 2 | AX | F | 77220 |
| CP648 | 2 | AX | F | 19239 |
| FP1417 | 2 | AX | F | 98349 |
| PC379 | 2 | ZZ | F | 45225 |
| FP1417 | 2 | AX | F | 59875 |
| D1AZ-8501-A | 2 | ZZ | F | 57526 |
| CP648 | 2 | AX | F | 95201 |
| 50549 | 9 | AX | F | 71500 |
| PC399 | 9 | AX | F | 76255 |
| P549 | 9 | AX | F | 89574 |
| D1AZ-8501-A | 9 | AX | F | 23040 |
| PC379 | 9 | AX | F | 53781 |
| P-549 | 9 | AX | F | 55062 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |