التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 254.9 and 344.115 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| MDT100-12 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
| DSL 12X.110 BOND 17 | 2 | ZZ | 6 | 0A9D2 |
| D13550-25 | 2 | AX | 6 | 65105 |
| C500FW-12 | 2 | AX | 6 | 65107 |
| PC1 | 2 | AX | 6 | 71532 |
| HVS10 | 2 | ZZ | 6 | 01AG8 |
| TSEG-20-12-125/10 | 2 | ZZ | 6 | 0C3D9 |
| MDT100 12 | 9 | AX | 6 | 31849 |
| 12X.125X1D13500 | 9 | AX | 6 | 65105 |
| CD238T | 9 | AX | 6 | 71532 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |