التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.64 and 0.864 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| PC3-1-2X547-12 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
| 5019144F | 2 | ZK | 2 | K0967 |
| FM403432 | 2 | ZK | 2 | K1057 |
| 9609-50 | 2 | ZK | 2 | K1866 |
| 374674-11 | 2 | KZ | 4 | 00752 |
| 136054-311 | 2 | KZ | A | 37695 |
| PC31/2X547-12 | 9 | KZ | F | 72794 |
| PC35-X547-12 | 2 | ZK | 5 | U1584 |
| PE31/2-X547-12 | 2 | ZK | 5 | U1584 |
| 5S4/4349/5 | 2 | ZK | 5 | U4338 |
| PC31-2X547-12 | 2 | ZK | 5 | C0111 |
| GC590A7A12 | 2 | KZ | 1 | 26512 |
| PC3.5X547-12 | 9 | KZ | 5 | 72794 |
| PC3 1-2X547-12 | 9 | XX | X | 72794 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |