التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 6.14 and 8.289 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 3P750 | 2 | XX | X | 26840 |
| HN32PC106 | 2 | XX | X | 26840 |
| HN33PC106 | 2 | XX | X | 26840 |
| HN37PC106 | 2 | XX | X | 26840 |
| HN39PC42 | 2 | XX | X | 26840 |
| HN40PC42 | 2 | XX | X | 26840 |
| HN42PC42 | 2 | XX | X | 26840 |
| PD5330-228-17 | 9 | XX | X | 95683 |
| HN32 106 | 9 | ZZ | 5 | 26840 |
| HN33 106 | 9 | ZZ | 5 | 26840 |
| HN37 106 | 9 | ZZ | 5 | 26840 |
| HN39 42 | 9 | ZZ | 5 | 26840 |
| HN40 42 | 9 | ZZ | 5 | 26840 |
| HN42 42 | 9 | ZZ | 5 | 26840 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |