التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 71.56 and 96.606 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| PF-427 | 1 | ZZ | 6 | 7X677 |
| 9038593 | 2 | AX | 6 | 97907 |
| 9190077 | 2 | AX | 6 | 97907 |
| 51134 | 2 | AX | 6 | 79396 |
| 1134 | 2 | ZZ | 5 | 0HYJ6 |
| FC-410 | 2 | AX | 6 | 72530 |
| P-351 | 9 | AX | 6 | 56367 |
| PM-354 | 9 | AX | 6 | 56367 |
| C-1669 | 9 | AX | 6 | 87504 |
| 9190077 | 9 | AX | F | 30379 |
| 1134 | 9 | ZZ | 5 | 050Q3 |
| L10 | 9 | AX | 6 | 08832 |
| 9190077 | 9 | AX | 6 | 24617 |
| PF-427 | 9 | AX | 6 | 70040 |
| CW-134-MP | 9 | AX | 6 | 79396 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |