التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2204.735 and 2883.115 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Counterbored on one end 0.250 in. Depth, 1.562 in. Id
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
Y-15058UX8 | 1 | ZZ | 6 | 88032 |
Y-150S8UX8-B | 2 | AX | 6 | 88032 |
Y-150S8UX8A | 2 | AX | 6 | 88032 |
Y-150S8UX8D | 2 | AX | 6 | 88032 |
Y150S8UX8 | 2 | AX | 6 | 88032 |
PL-11156-F-18 ITEM 8 | 2 | AX | E | 88032 |
PL-11156-F-18 | 9 | AX | A | 88032 |
PL-11156-F-18 ITEM 8 | 1 | ZZ | E | 0UBG9 |
Y-150S8UX8-B | 1 | ZZ | 6 | 0UBG9 |
Y-150S8UX8A | 1 | ZZ | 6 | 0UBG9 |
Y-150S8UX8D | 1 | ZZ | 6 | 0UBG9 |
Y150S8UX8 | 1 | ZZ | 6 | 0UBG9 |
10206-C-18E | 2 | ZZ | 5 | 0UBG9 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |