التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2086.461 and 2728.449 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| PL999F0742 PC 4 | 1 | ZZ | 6 | 63857 |
| N-SP-00226TY12.75INXF911O151(316 | 2 | ZZ | 5 | 0EYA6 |
| M30247 | 2 | ZZ | 5 | 71724 |
| BM-144 | 2 | KZ | 5 | 63857 |
| N-SP-00226TY12.75INXF911O151(316 | 2 | ZZ | 5 | 71724 |
| N-SP-00226TY12.75INXF911O151(316 | 9 | ZZ | 5 | 0SYN4 |
| CF-SP-78223-2TY1SZ2.75-BP661D0 | 9 | KZ | 9 | 71724 |
| CF-SP-78223-2XF9110151(316) | 9 | KZ | E | 71724 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |