معلومات الجزء
30 pct nonvolatile content
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
PLIOBOND 20 | 1 | 75 | 4 | 73842 |
PBC-20 | 1 | 75 | 4 | 86839 |
MMM-A-189 | 1 | 75 | 4 | 81348 |
MP-A0006-001 | 1 | 75 | 4 | 33875 |
MMM-A-189 CL2 | 1 | 75 | 4 | 80244 |
PLIOBOND 20 | 1 | 75 | 4 | 73842 |
PBC-20 | 1 | 75 | 4 | 86839 |
MMM-A-189 | 1 | 75 | 4 | 81348 |
MP-A0006-001 | 1 | 75 | 4 | 33875 |
MMM-A-189 CL2 | 1 | 75 | 4 | 80244 |
PLIOBOND 20 | 1 | 75 | 4 | 73842 |
PBC-20 | 1 | 75 | 4 | 86839 |
MMM-A-189 | 1 | 75 | 4 | 81348 |
MP-A0006-001 | 1 | 75 | 4 | 33875 |
MMM-A-189 CL2 | 1 | 75 | 4 | 80244 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |