Gear,spur
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 211.16 and 285.066 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
11048C | 2 | ZZ | 5 | 1LQK8 |
11048C | 9 | TX | 3 | 28480 |
102185 | 2 | ZZ | 5 | 71313 |
PM3341 | 2 | TX | A | 62381 |
A200033 | 2 | TX | B | 0H3E9 |
226286 | 2 | TX | B | 54647 |
DA-471/U | 2 | TX | 3 | 80058 |
DL84721-A | 9 | TX | 5 | 18500 |
D6473 | 9 | TX | A | 06074 |
103388 | 9 | TX | A | 25778 |
11048B | 9 | TX | 5 | 28480 |
102185 | 9 | TX | 5 | 55314 |
0960-0301 | 2 | ZZ | 5 | 1LQK8 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |