التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 320.52 and 432.702 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 007-02C004-550 | 2 | ZZ | B | 10941 |
| 007-02NA01US | 8 | AX | 2 | 10941 |
| D-HN600-68 PC.180 | 8 | AX | 5 | 10941 |
| 007-02N-A02-251 | 8 | AX | 6 | 10941 |
| 007-02NA01-251US | 8 | AX | 6 | 10941 |
| A3-4YL180A1US207 | 8 | AX | 6 | 10941 |
| A-US7-02N-A-02-207 | 8 | AX | 6 | 10941 |
| DVN600-62PC180 | 8 | AX | 6 | 10941 |
| A3-4YL180A1US | 8 | AX | B | 10941 |
| PMC-068-1705 | 8 | AX | B | 53512 |
| PPC0681705 | 8 | AX | B | 13581 |
| 007-6000-019 | 9 | ZZ | B | 10941 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |