التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.7 and 0.945 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| PME75C33514B | 1 | ZZ | 1 | 03882 |
| CMF-55-116 69R8F T-0 | 1 | ZZ | 5 | 91637 |
| PME75C33514C | 1 | TX | 6 | 64537 |
| MG731-33.51MEGB | 2 | TX | 3 | 19647 |
| 321-0082-00 | 2 | TX | B | 80009 |
| PME75C33514B | 9 | TX | 3 | 64537 |
| CRB14 FXE 69.8 OHM | 9 | TX | 5 | 57668 |
| PME7533.51MPORM0.1PCT-2 | 9 | TX | 5 | 64537 |
| CMF-55-116G69R80F | 9 | TX | E | 91637 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |