رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
PSI-30-5 2-118 | 2 | 9Z | 4 | 02697 |
118-7377 | 2 | 9Z | 4 | 25184 |
PRP118-7377 | 2 | 9Z | 4 | 25184 |
W4072368BJ | 2 | ZN | 2 | S3092 |
C 4072 368 AL | 2 | ZG | 3 | C2463 |
C 4072 368 AL | 2 | ZG | 3 | S3092 |
AS568-118MIL-P-25732 | 2 | 9Z | 4 | 81343 |
2-118 PSI-30-5 | 9 | 9Z | 4 | 02697 |
118-711-70 | 9 | 9Z | 4 | 25184 |
118-7117 | 9 | 9Z | 4 | 25184 |
118-737-70 | 9 | 9Z | 4 | 25184 |
PRP118-7117 | 9 | 9Z | 4 | 25184 |
AS568-118MIL-P-5516CLASSB | 9 | 9Z | 4 | 81343 |
W4072368BJ | 9 | ZN | 2 | S3118 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |