التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1 and 1.35 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| PVC6127 | 1 | ZZ | 5 | 00853 |
| DBE6S27 | 2 | 92 | 4 | 00656 |
| MAL6S27 | 2 | 92 | 4 | 09435 |
| 220P27396 | 9 | 86 | 4 | 56289 |
| 6PSS27 | 9 | 92 | 4 | 56289 |
| 715P27396LB3 | 2 | TX | 5 | 49588 |
| 6PSS27 | 2 | TX | E | 49588 |
| DPMS6S27 | 9 | 92 | 4 | 14655 |
| 715P27396LB3 | 9 | TX | E | 56289 |
| PVC6127 | 9 | TX | E | 90201 |
| 6DP3-273 | 9 | 92 | 4 | 84171 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |