رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
MS4663-1 | 2 | XX | X | 96906 |
362MR007P011 | 1 | ZZ | 5 | 3B150 |
20663-30 | 1 | XX | X | 15434 |
Q217-01PC3 | 1 | XX | X | 98939 |
Q237 | 1 | XX | X | 98939 |
T1-4111-1434449PC15 | 1 | XX | X | 80064 |
NAS50-75N | 1 | XX | X | 80205 |
G205060PT3 | 1 | ZZ | 5 | 07382 |
G205060PT3 | 9 | 9Z | 5 | 01714 |
10A6330 | 9 | XX | X | 81240 |
362MR007P011 | 9 | XX | 5 | 05030 |
5000-75 | 9 | XX | X | 24785 |
G205060PT3 | 9 | 9Z | 5 | 79136 |
362MR007P011 | 9 | XX | 5 | 49956 |
1JH267PC15 | 9 | XX | X | 79500 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |