التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2.86 and 3.861 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Nonadjustable; spring-not incl.; lgth to joint 1.000 in.; ball end thd lgth 0.562 in.; surface treat.-cadmium
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
R107G | 2 | ZZ | 5 | 01428 |
139012 | 2 | ZZ | 5 | 04627 |
139012 | 9 | AX | 5 | 30076 |
R1076 | 9 | AX | 5 | 78643 |
R107G | 2 | ZZ | 5 | 01428 |
139012 | 2 | ZZ | 5 | 04627 |
R1076 | 9 | AX | 5 | 78643 |
139012 | 9 | AX | 5 | 30076 |
R107G | 2 | ZZ | 5 | 01428 |
139012 | 2 | ZZ | 5 | 04627 |
R1076 | 9 | AX | 5 | 78643 |
139012 | 9 | AX | 5 | 30076 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |