التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 16.7 and 22.545 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
R17441-2 | 1 | TX | A | 16331 |
1081001C9 | 2 | ZK | 2 | K0967 |
2773-037 | 2 | ZK | 2 | K0662 |
SC220116-1 | 2 | ZK | 2 | U2248 |
609-37P | 2 | TX | 5 | 15912 |
66167-037 | 2 | TX | 5 | 22526 |
3595060-4 | 2 | TX | B | 55974 |
49-1137P-0 | 2 | TX | E | 81312 |
IDD-37P-TG30 | 9 | TX | E | 06776 |
IDD-C37P-TG30 | 9 | TX | E | 06776 |
SC220116-1 | 9 | ZK | 2 | K2555 |
2773-037 | 9 | ZK | 2 | U3755 |
IDD-C37PM-TG30 | 9 | 9Z | 5 | 06776 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |