التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 310.8 and 419.58 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 515C2008-24-020 | 2 | SB | 1 | 86360 |
| R532106 | 1 | TX | 5 | 3V146 |
| TS 3528 | 1 | TX | B | 54485 |
| N7421NB | 1 | TX | 5 | 18324 |
| F7421PC | 1 | TX | 5 | 07263 |
| 156-0297-02 | 1 | TX | 5 | 80009 |
| 570535-1 | 1 | ZZ | 6 | 49956 |
| 7421 | 2 | TX | 5 | 18324 |
| 515C2008-24-020 | 2 | TX | 5 | 54485 |
| RB5421 | 9 | TX | 6 | 18324 |
| RB5421F | 9 | TX | 6 | 18324 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |