التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 65.52 and 88.452 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 1218940 | 1 | ZZ | 6 | 04664 |
| 120398A1 | 2 | ZK | 4 | K5579 |
| 1546452C1 | 2 | ZK | 4 | K5579 |
| L115883 | 2 | ZK | 4 | K5579 |
| CV134840 | 2 | ZK | 4 | KCQ24 |
| 1546452C1 | 2 | 9Z | 5 | 10988 |
| 0 332 002 250 | 2 | AX | F | 53867 |
| 0 332 002 250 | 2 | ZA | 6 | Z0666 |
| L115883 | 2 | AX | B | 10988 |
| L115883 | 9 | ZK | 4 | K4825 |
| RAG90312/1 | 2 | ZR | 5 | S5948 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |