| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| RC30BF155J | 2 | XX | X | 81349 |
| MILR11 | 1 | XX | X | 81349 |
| KA465PC57 | 1 | XX | X | 04220 |
| 0525-125 | 1 | XX | X | 56232 |
| 108F214PC35 | 1 | XX | X | 24446 |
| 141P851P63 | 1 | XX | X | 24446 |
| 175B222PC52A | 1 | XX | X | 24446 |
| PL108F214PC35 | 1 | XX | X | 24446 |
| 2200-3113764PC57 | 1 | XX | X | 80064 |
| 3121193REVBPC35 | 1 | XX | X | 80064 |
| 3121194REVAPC35 | 1 | XX | X | 80064 |
| 564-2200-1297893REVBPC52A | 1 | XX | X | 80064 |
| K1-2200-1297894REVBPC52A | 1 | XX | X | 80064 |
| RC30BF155J | 1 | XX | X | 80058 |
| RC30BF155J | 1 | XX | X | 81350 |
| RC30BF155J | 9 | XX | X | 75042 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |