رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
RC30BF472K | 2 | XX | X | 81349 |
522479 | 1 | BF | 1 | 19204 |
MILR11 | 1 | XX | X | 81349 |
745-3114-000 | 1 | TX | 5 | 13499 |
290449-000 | 1 | TX | 6 | 14100 |
745-3114-00 | 1 | XX | X | 13499 |
63288-472 | 1 | XX | X | 99993 |
6502-3170419PC38 | 1 | XX | X | 80064 |
6502-3198192PC70 | 1 | XX | X | 80064 |
RC30BF472K | 1 | XX | X | 81350 |
B7618PC70 | 9 | 9Z | 5 | 12436 |
H1009-306 | 9 | XX | X | 49673 |
70-2-16C | 9 | XX | X | 05690 |
906R746 | 9 | XX | X | 94990 |
290449-000 | 9 | TX | 6 | 12436 |
500717 | 9 | XX | X | 02859 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |