| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| RC42BF391J | 2 | XX | X | 81349 |
| MILR11 | 1 | XX | X | 81349 |
| 668475PC26 | 1 | XX | X | 56232 |
| 669294PC37 | 1 | XX | X | 56232 |
| 669950PC39 | 1 | XX | X | 56232 |
| 669984PC34 | 1 | XX | X | 56232 |
| 2200-3106526PC26 | 1 | XX | X | 80064 |
| 2200-3106529PC37 | 1 | XX | X | 80064 |
| 2200-3108597PC39 | 1 | XX | X | 80064 |
| 2200-3114359PC34 | 1 | XX | X | 80064 |
| RC42BF391J | 1 | XX | X | 81350 |
| 99126-149 | 9 | ZZ | 5 | 49671 |
| 99126-149 | 9 | XX | X | 21921 |
| 075-39 | 9 | XX | X | 56232 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |