معلومات الجزء
Ul type 12 k; part name assigned by manufacturer flush pushbutton
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| RD-110/KC/I | 2 | 9Z | 4 | 57715 |
| K/P-R-1P65/I | 9 | 9Z | 4 | 57715 |
| K/P-R-1P65/I | 9 | 9Z | 4 | 57715 |
| K/P-R-1P65/I | 9 | 9Z | 4 | 57715 |
| RD-110/KC/I | 2 | 9Z | 4 | 57715 |
| K/P-R-1P65/I | 9 | 9Z | 4 | 57715 |
| RD-110/KC/I | 2 | 9Z | 4 | 57715 |
| K/P-R-1P65/I | 9 | 9Z | 4 | 57715 |
| RD-110/KC/I | 2 | 9Z | 4 | 57715 |
| K/P-R-1P65/I | 9 | 9Z | 4 | 57715 |
| RD-110/KC/I | 2 | 9Z | 4 | 57715 |
| K/P-R-1P65/I | 9 | 9Z | 4 | 57715 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |