التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 169.12 and 228.312 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
End similarity: not identical; second end inside diameter: 0.844 in. Min., 0.875 in. Max.; second end length: 0.938 in. Min., 1.062 in. Max.; hose style: fully convoluted w/wire rings between convolutions, style no. 3 from old fiig a22900; hose material: copper coated steel wire and synthetic rubber impregnated cloth and nylon
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| MS22055B24 | 2 | SX | 4 | 96906 |
| MS22055B24 | 1 | MF | 5 | 13560 |
| REDAR-A10060-04 | 1 | ZZ | 5 | 28445 |
| MS24552-24 | 1 | SX | 4 | 96906 |
| 8148650 | 1 | MF | 2 | 98748 |
| SS1000-24 | 9 | XX | X | 95330 |
| REDAR-A10060-4 | 9 | MF | 5 | 28445 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |