| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| RELEASE4190 | 1 | TX | 3 | 80131 |
| 1N4007 | 2 | TX | 3 | 80131 |
| 3510018-016 | 2 | 9Z | 2 | 05157 |
| W79021-H1031-C103 | 2 | ZG | 3 | D1525 |
| 1N4007 TAPE | 2 | 9Z | 4 | 64547 |
| 1N4007 | 2 | 9Z | 5 | 01295 |
| 1N4007 | 2 | 9Z | 5 | 07688 |
| 1N4007 | 2 | 9Z | 5 | 83701 |
| SM-D-510654 | 2 | TX | 5 | 80063 |
| 522019 | 2 | 9Z | 6 | 08676 |
| 4 196361 9 | 2 | ZA | 6 | Z5028 |
| 1N4007 | 9 | 9Z | 4 | 14433 |
| 1N4007A | 9 | ZG | 6 | C7191 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |