رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
RELEASE4827 | 1 | TX | 3 | 80131 |
2N3444 | 1 | TX | 3 | 01295 |
2N3444 | 1 | TX | 3 | 04713 |
2N3444 | 2 | 48 | 4 | 80131 |
2N3444 | 2 | TX | 3 | 30043 |
2N3444 | 2 | TX | 3 | 31338 |
2N3444 | 2 | TX | 3 | 34156 |
432208065080 | 2 | ZN | 3 | H1418 |
2N3444 | 9 | TX | 3 | 07263 |
2N3444 | 9 | TX | 3 | 33178 |
MM1008 | 9 | 9Z | 4 | 04713 |
2N3444 | 9 | TX | 3 | 34428 |
2N3444 | 9 | TX | 3 | 14433 |
2N3444 | 9 | TX | 3 | 12040 |
2N3444 | 9 | TX | 3 | 15818 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |