التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 4.06 and 5.481 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| SNJ54S00J | 2 | SB | 5 | 96214 |
| S54S00F-883B | 2 | SB | 4 | 18324 |
| T537019602 | 2 | 9Z | 2 | 36090 |
| 445/4/13239/000 | 2 | ZK | 2 | K3902 |
| 50001523 | 2 | 9Z | 2 | I9002 |
| 6303 | 9 | ZZ | 5 | 0DZK6 |
| 6303 | 9 | ZZ | 5 | 22534 |
| 445/4/13239/000 | 9 | ZK | 2 | U4290 |
| RFD-08021-0046 | 9 | ZG | 9 | D9460 |
| EFD-08021-0046 | 9 | ZG | 9 | D9460 |
| 50001523 | 9 | 9Z | 2 | 95036 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |