| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| RIXS152 | 1 | XX | X | 81351 |
| 1D4324 | 2 | XX | X | 11083 |
| 1-955 | 2 | XX | X | 31245 |
| 1425 | 2 | XX | X | 53496 |
| HT135 | 2 | XX | X | 53496 |
| S6106 | 2 | XX | X | 62265 |
| 1424 | 2 | XX | X | 73680 |
| 1425 | 2 | XX | X | 73680 |
| 49470 | 2 | XX | X | 79150 |
| 60861 | 2 | XX | X | 79150 |
| 0S2188-1 | 9 | XX | X | 24981 |
| 50098 | 9 | XX | X | 76680 |
| 43-270 | 9 | XX | X | 76680 |
| 43-270 | 9 | XX | X | 81596 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |