رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
RN20X2212F | 2 | XX | X | 81349 |
MILR10509 | 1 | TX | 3 | 81349 |
697074-422 | 1 | 48 | 4 | 14100 |
N20-2212F | 1 | 48 | 4 | 18612 |
870273P2212F | 1 | 48 | 4 | 18612 |
4E2212F | 1 | 48 | 4 | 56289 |
705-5076-000 | 1 | TX | 5 | 13499 |
4171405-211 | 1 | XX | X | 05869 |
4171405-211 | 1 | XX | X | 82577 |
N20-2212F | 9 | 48 | 4 | 14674 |
870273P2212F | 9 | 48 | 4 | 14674 |
GA50083A2212 | 9 | XX | X | 64959 |
DCC2212F | 9 | 48 | 4 | 75042 |
GA50083A2212 | 9 | 48 | 5 | 75042 |
GA50083A2212 | 9 | 9Z | 5 | 70408 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |