التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.14 and 0.189 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 8528856 | 2 | BD | 1 | 18876 |
| MIL-C-5501 | 1 | ZZ | E | 81349 |
| NAS834-131 | 1 | ZZ | 3 | 80205 |
| 6735707-23 | 2 | XX | 5 | 73342 |
| RU51085 | 2 | ZG | 1 | K0680 |
| 113B2208P6 | 2 | ZY | 1 | 89954 |
| RU51085 | 2 | ZG | 3 | D3309 |
| P10323 | 2 | XX | 5 | 77445 |
| 16 | 2 | XX | 5 | 99017 |
| 16 | 2 | XX | 5 | 95760 |
| SIZE16 | 2 | XX | 5 | 95760 |
| MILC52078 | 9 | XX | E | 81349 |
| 917965-6 | 9 | KZ | 5 | 89926 |
| PE3416 | 9 | XX | 5 | 11530 |
| 917965 | 9 | XX | 5 | 89926 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |