التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2.9 and 3.915 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
59.000 in. Flat area reflective surface; double-strength shock glass weathersealed in plastic; frame ishard-baked white enamel; 20.000 sq in. Convex reflective surface
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| S-158K-DV | 1 | AX | E | 30226 |
| 1113A8007 | 1 | AX | E | 63734 |
| S-2588 | 2 | AX | 6 | 29637 |
| 7002 | 9 | AX | 6 | 77977 |
| 7032 | 9 | AX | E | 77977 |
| 244691R91 | 9 | AX | 6 | 89346 |
| 244440R1 | 9 | ZZ | 6 | 89346 |
| 244691R91 | 9 | AX | 6 | 31007 |
| 244440R91 | 9 | ZZ | 5 | 31007 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |