التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.76 and 1.026 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
S05 | 1 | ZZ | 3 | 07382 |
S05 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
60A5A252-1 | 2 | XX | X | 10001 |
0-3518 | 2 | KZ | 5 | 45934 |
8035 | 2 | SE | 5 | 05869 |
FQ728-006 | 9 | KZ | 1 | 92830 |
9062320 | 2 | XX | X | 18876 |
S05 | 2 | XX | X | 43334 |
204-657 | 2 | XX | X | 81833 |
S05 | 9 | HH | 3 | 79136 |
0-3518 | 9 | KZ | 5 | 56705 |
234-0286-000 | 9 | KZ | 6 | 13499 |
S05 | 9 | XX | X | 24617 |
8035 | 9 | XX | X | 92830 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |