التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 21.9 and 29.565 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
894AD | 1 | CX | 5 | 75915 |
S136A856G01 | 1 | ZZ | 6 | 81412 |
136A856G01 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
81-0113-203 | 2 | CX | 4 | 83330 |
616687-5 | 2 | BD | A | 80020 |
81W373-103 | 8 | CX | 3 | 83330 |
81W376-103 | 8 | CX | 3 | 83330 |
81-113 | 8 | CX | 5 | 83330 |
TA312AD | 9 | CX | 4 | 07294 |
8P171F | 2 | CX | 6 | 76854 |
LCYD1 | 9 | CX | 4 | 81349 |
MIL-L-3661/14 | 9 | CX | 4 | 81349 |
LC14YD3 | 9 | CX | 6 | 81349 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |