| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 103425 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
| 103425 | 2 | XX | X | 12204 |
| 50-5A86 | 2 | XX | X | 60528 |
| E2261 | 2 | XX | X | 66155 |
| S2219 | 2 | XX | X | 62265 |
| 0911689 | 2 | KZ | 5 | 89926 |
| 42-6680-300-270 | 2 | XX | X | 81336 |
| 42-6880-300-270 | 2 | XX | X | 81336 |
| 103425 | 2 | BF | 1 | 21450 |
| S15X62 | 9 | XX | X | 65282 |
| 103425 | 9 | XX | X | 23705 |
| 72161S | 9 | XX | X | 23040 |
| 0911689-8 | 9 | KZ | 5 | 89926 |
| 103425 | 9 | XX | X | 24617 |
| 910534 | 9 | XX | X | 89926 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |