Hammer
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 21.46 and 28.971 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
B107.400 | 1 | ZZ | 6 | 05047 |
B107.41 | 1 | ZZ | 4 | 05047 |
51-110 | 2 | ZZ | 4 | 1CV05 |
11406 | 2 | ZZ | 4 | 65LN0 |
51-110 | 2 | ZZ | 4 | 78525 |
S16F | 2 | ZZ | 4 | 79171 |
10608613-1 | 8 | CX | 1 | 18876 |
GGG-H-86 | 9 | 75 | 3 | 81348 |
GGG-H-86 TY1CL1STB | 9 | 75 | 3 | 80244 |
6R237 | 9 | ZZ | 4 | 25795 |
B107.41M | 9 | ZZ | 4 | 05047 |
A-A-1307 | 9 | 75 | 3 | 58536 |
11406 | 9 | ZZ | 4 | 96508 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |