التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 204.3 and 275.805 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
810AS595 | 2 | TX | 1 | 30003 |
S1B-336 | 1 | TX | B | 65884 |
BP1231 | 1 | ZZ | 5 | 27361 |
6-500-6-50SSKGDH | 2 | TX | 5 | 95238 |
810AS595 | 2 | TX | 6 | 65884 |
810AS595 | 9 | TX | 5 | 54261 |
6-500-6-50SSKGDH | 9 | TX | 6 | 86800 |
A-1156 | 9 | TX | 5 | 27361 |
810AS595 | 2 | TX | 1 | 30003 |
S1B-336 | 1 | TX | B | 65884 |
6-500-6-50SSKGDH | 2 | TX | 5 | 95238 |
810AS595 | 2 | TX | 6 | 65884 |
810AS595 | 9 | TX | 5 | 54261 |
6-500-6-50SSKGDH | 9 | TX | 6 | 86800 |
A-1156 | 9 | TX | 5 | 27361 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |