التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 142.76 and 192.726 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
ASME B94.19 | 1 | ZZ | 5 | 05047 |
826 | 1 | CX | E | 78197 |
TABLE 17,D2 3/4IN | 2 | ZZ | 4 | 05047 |
53-10007 | 2 | CX | E | 71485 |
A1622 | 2 | CX | E | 72295 |
GGG-C-755 | 9 | CX | 3 | 81348 |
NL703R | 2 | CX | E | 71485 |
54131 | 9 | CX | E | 42970 |
54131 | 9 | CX | E | 78197 |
S275-7 | 9 | CX | E | 64560 |
MS15716-13 | 9 | CX | 4 | 96906 |
43707 | 9 | CX | E | 13130 |
B94.19 TABLE 19 | 9 | CX | E | 80204 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |