التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.34 and 0.459 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| MIL-STD-130 | 1 | ZZ | 3 | 81349 |
| S4-40X3-4 | 1 | KE | 5 | 70210 |
| 408917-14 | 1 | KE | 5 | 80020 |
| S4-40X3-4 | 2 | XX | 2 | 97539 |
| 58A5A308-39 | 9 | KE | 1 | 10001 |
| SS0440AA12 | 9 | KE | 1 | 97539 |
| HT04S40S12 | 9 | KZ | 1 | 56563 |
| SEELSKREWS4-40X3-4 | 9 | KE | 3 | 97539 |
| HT04S40S12 | 2 | ZZ | 5 | 0EER9 |
| 8558351-116 | 9 | ZZ | 5 | 99974 |
| 8558351-116 | 9 | ZZ | 5 | 09691 |
| S4-40X3-4LG | 9 | XX | X | 00779 |
| 8558351-116 | 9 | XX | X | 24617 |
| 4-40NC2AX3-4 | 9 | XX | X | 97539 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |