التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 154.52 and 208.602 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| MIL-F-163TY2CLA-3/8INMODIFIED | 2 | ZZ | E | 81349 |
| MIL-F-163 | 1 | AX | E | 81349 |
| K7500 | 9 | AX | 6 | 52844 |
| 3635 | 9 | AX | 6 | 52844 |
| S425-3-8INM0DIFIED | 9 | AX | 6 | 87327 |
| S425-3/8IN MOD | 9 | AX | 6 | 87327 |
| S4325PCALL | 9 | AX | 6 | 87327 |
| 9765-212X4PCPW48X49 | 9 | AX | 6 | 96169 |
| 9765-212X4PCPW56X57 | 9 | AX | 6 | 96169 |
| 9765-217X4PCPW88X89 | 9 | AX | 6 | 96169 |
| 9765-217X4PCPW90X91 | 9 | AX | 6 | 96169 |
| 9765-217X4PCPW92X93 | 9 | AX | 6 | 96169 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |