Fuse
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.76 and 1.026 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| S500-2A | 1 | ZZ | 6 | K0647 |
| 23-0008 | 1 | ZZ | 6 | 21793 |
| XBA1C20NU100 | 1 | ZZ | 6 | 61058 |
| 211002 | 1 | ZZ | 6 | 75915 |
| 217002 | 1 | ZZ | 6 | 75915 |
| 216 002.P | 2 | 9Z | 4 | 75915 |
| 216 002 | 2 | TX | E | 75915 |
| 5001.1007 | 2 | TX | 5 | 61935 |
| S501-2A | 2 | TX | 5 | K0647 |
| F26912A | 2 | TX | 5 | U0928 |
| S501-2R | 2 | ZZ | 5 | 71400 |
| M442046 | 9 | ZZ | 5 | 50655 |
| GDA2 | 9 | TX | 5 | 71400 |
| 0087.4884.00 | 2 | ZZ | 5 | D0894 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |