التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 113.12 and 152.712 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
S518FCE5P28LY28 | 1 | TU | 9 | 40920 |
2625683 | 2 | KZ | 5 | 06848 |
2625683 | 2 | ZZ | 5 | 40920 |
C10416-0003 | 9 | SB | 2 | 04274 |
M81793-FEDDAA01AB51AX1 | 9 | KZ | 4 | 81348 |
S518FCEP28LY28 | 9 | SB | 5 | 40920 |
C10416-0003 | 9 | SB | 5 | 59885 |
SFR2-55EEK25 | 9 | TG | 5 | 83086 |
085 | 9 | XX | 5 | 83086 |
SFR2-5EEK25 | 9 | XX | 5 | 83086 |
SFR2-5EEK25MILL6 | 9 | XX | 5 | 83086 |
H524-000 | 9 | ZZ | 5 | 40920 |
SSRIF-518EEHA5P25LO1P | 9 | ZZ | 5 | 50294 |
2625683 | 9 | ZZ | 5 | 83086 |
SSRIF-518EE | 9 | ZZ | 5 | 83086 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |