التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 13.14 and 17.739 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| FF-B-187/1 | 1 | ZZ | E | 81348 |
| SK203-14 | 1 | ZZ | 5 | 77237 |
| 1380-1328 | 2 | XX | X | 60038 |
| 10A4022IT26 | 2 | XX | X | F0179 |
| 1380-1328 | 2 | XX | X | 54845 |
| L35592 | 2 | XX | X | 31634 |
| L35592-22ST24 | 2 | XX | X | 31634 |
| 10A4022IT26 | 2 | XX | X | 79500 |
| SK203-14 | 9 | KZ | 5 | 12603 |
| 21850 | 9 | KZ | 5 | 04627 |
| S6767 | 9 | XX | X | 20219 |
| 21850 | 9 | XX | X | 30076 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |