التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 35.56 and 48.006 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Bearing, plain, self lubricatging, self-aligning, low speed, wide, chamfered, outer ring -65 degrees to 325 degrees
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
SAE AS14102 | 1 | ZZ | E | 81343 |
AS14102 | 1 | ZZ | 4 | 81343 |
ART8E109 | 1 | KZ | 5 | 50294 |
MS14102-5 | 2 | ZZ | E | 81343 |
BSH10ATC22 | 8 | KE | 3 | 21335 |
KR5-CWB | 2 | KZ | E | 50632 |
MS21231-5 | 9 | TG | 4 | 96906 |
MILB8942 | 9 | TG | 4 | 81349 |
MS14102-5 | 9 | KZ | 4 | 96906 |
SAE AS14102 | 1 | ZZ | E | 81343 |
AS14102 | 1 | ZZ | 4 | 81343 |
ART8E109 | 1 | KZ | 5 | 50294 |
MS14102-5 | 2 | ZZ | E | 81343 |
BSH10ATC22 | 8 | KE | 3 | 21335 |
KR5-CWB | 2 | KZ | E | 50632 |
MS14102-5 | 9 | KZ | 4 | 96906 |
MILB8942 | 9 | TG | 4 | 81349 |
MS21231-5 | 9 | TG | 4 | 96906 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |